Sunday, July 25, 2010

شاهد مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر

شاهد مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر

شاهد مباراة الأهلي و حرس الحدود بث مباشر
شاهد مباراة الأهلي و حرس الحدود بث مباشر .



يلتقى فريقين الأهلي و حرس الحدود اليوم 25/7/2010 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و بتوقيت السعودية و 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش فى مباراة كاس السوبر التى تجمع كلاً من بطل الدورى ( الأهلى ) وبطل الكاس ( حرس الحدود ) كبداية للموسم الجديد 2010 / 2011 .















اخر اخبار مباراة الأهلي و حرس الحدود



يعود الموسم الكروي للانطلاق في مصر بلقاء السوبر الأهلي -حامل لقب الدوري- وغريمه اللدود حرس الحدود -بطل الكأس المصرية- الأحد، حيث يسعى الشياطين الحمر للثأر من الحرس بعد الهزيمة في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.



في النسخة العاشرة من كأس السوبر يحاول الشياطين الحمر التخلص من كابوس الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية أمام حرس الحدود في نهائي الكأس الموسم الماضي، خاصةً وأن الحرس فاز بكأس مصر للمرة الثانية على التوالي ليبرهن للجميع قدرته على تحدي الكبار، بل والفوز عليهم أيضا.



من المقرر أن يلجأ مدرب الأهلي حسام الدري إلى أسلحته الفتاكة للثأر من الحرس، خاصةً وأن لاعبي الشياطين يمتلكون مهارات فردية خاصة مثل محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة الذي أثار الذعر في صفوف الجهاز الفني بعد تعرضه لإصابةٍ طارئةٍ قد تمنعه من خوض اللقاء.



أما مدرب حرس الحدود طارق العشري فإنه سيحاول استغلال مهارات لاعبيه وأدائهم الجماعي في إحراز السوبر المصرية، والتأكيد على استحقاق حرس الحدود البقاء بين الكبار.



ويعتمد العشري في هذا اللقاء الحاسم على نجومه أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني، أحمد حسن مكي ومحمد الهردة.



جدير بالذكر، أن الفريقين التقيا 22 مرة خلال تسعة مواسم ما بين بطولات الدوري والكأس والسوبر المصرية، فحقق الأهلي 16 فوزا مقابل ثلاثة للحرس، وتعادل الفريقان ثلاث مرات، كما سجل الأهلي 32 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف.



أقيمت كأس السوبر المصرية تسع مرات منذ انطلاقها عام 2001، حيث أحرز الأهلي اللقب خمس مرات، منها أربع مرات متتالية بداية من عام 2005، والزمالك مرتين، في حين أحرز المقاولون العرب وحرس الحدود اللقب مرة واحدة.





مشاهدة , شاهد , مباراة , الأهلي , حرس الحدود , بث مباشر , اون لاين , لايف , على الهواء , اتفرج , تابع , ماتش , رابط , وصلة , كاس السوبر المصرى , مباريات اليوم ,



شجع فريقك المفضل وشارك بالتعليق على مباراة الأهلي وحرس الحدود

No comments:

Post a Comment